سياسة حماية البيانات الشخصية
– ما هو الغرض من جمع بياناتك وكيف سنعالج بياناتك؟
توضح الشروط والأحكام أدناه كيفية قيام ™TRAY بجمع واستخدام ومشاركة المعلومات الشخصية:
1. تسجيل الحساب:
نقوم بجمع اسمك ومعلومات الاتصال الخاصة بك عند إنشاء حساب يمكن استخدام الحسابات لسهولة المراسلة مع ™TRAY لحفظ تفضيلاتك وسجل معاملاتك.
2. الاتصال البيني عبر البريد الإلكتروني:
إذا تلقيت بريدا إلكترونيا منا ، فإننا نستخدم أدوات معينة لالتقاط البيانات المتعلقة عند فتح رسالتنا ، والنقر فوق أي روابط أو لافتات تحتوي عليها وإجراء عمليات شراء.
3. ردود الفعل / الدعم / الشكاوى:
إذا قدمت لنا ملاحظات أو اتصلت بنا للحصول على الدعم ، فسوف نجمع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ، بالإضافة إلى أي محتوى آخر ترسله إلينا ، من أجل الرد. نحن مطالبون من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي بالحفاظ على هذه المعلومات لمدة 5 سنوات من انتهاء العلاقة.
4. القائمة البريدية:
عند الاشتراك في إحدى قوائمنا البريدية ، نقوم بجمع عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول.
5. الأجهزة المحمولة:
قد نقوم بجمع معلومات من جهازك المحمول مثل معلومات التعريف الفريدة التي يتم بثها من جهازك عند زيارة موقعنا الإلكتروني أو عند زيارة أحد فروعنا.
6. يجب أن نحتفظ بهذه المعلومات لمدة لا تقل عن 5 سنوات بعد إغلاق حسابك. سيتم استخدام بياناتك:
1.6. لتوفير المنتجات والخدمات التي طلبتها، وإجراء الأعمال التجارية معك (على سبيل المثال، لمعالجة طلبك، وإدارة حسابك، وإخبارك بالتغييرات المهمة التي تطرأ على خدماتنا، ومعالجة استفساراتك وشكواك ومشاكلك والرد عليها) وللحفاظ على التحديث وجمع السجلات وتحسينها.
2.6. لأغراض الأمن والائتمان وتحديد الهوية والتحقق.
3.6. لجمع الأموال التي تدين لنا بها، وممارسة حقوقنا المنصوص عليها في الاتفاقيات أو العقود.
4.6. لتحسين خدمة العملاء، وتحديد ما إذا كان المنتج أو الخدمة مناسبة لاحتياجاتك.
5.6. لتزويدك بالمستوى المناسب من الخدمة ، لتلبية احتياجات الأفراد الخاصة بك ومعاملتك بشكل عادل بناء على أي ضعف قد يكون لديك ، سواء أخبرتنا أو نعتقد أنه من الضروري تسجيله ، لتحسين خدمة العملاء ضمان المساواة في المعاملة ، وحماية العملاء الضعفاء أو حماية رفاهيتك الاقتصادية.
6.6. لإدارة ودعم وتوفير التدريب لموظفينا.
7. شركاء الأعمال:
نقوم بجمع المعلومات التي تقدمها لشركائنا التجاريين (مثل البنوك المعتمدة و وزارة الموارد البشرية والتنمية البشرية ومدد) لمعالجة طلبك.
8. تتبع الطرف الثالث:
نشارك في الإعلانات القائمة على السلوك وهذا يعني أن طرفا ثالثا يستخدم التكنولوجيا (على سبيل المثال، ملف تعريف الارتباط) لجمع معلومات حول استخدامك لموقعنا على الويب حتى يتمكنوا من تقديم إعلانات حول المنتجات والخدمات المصممة خصيصا لاهتماماتك. قد تظهر هذه الإعلانات إما على مواقعنا الإلكترونية أو على مواقع ويب أخرى. يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي الإعلانات بناء على سلوك التصفح الخاص بك من بعض شركات الإعلان على الشبكة من خلال الانتقال إلى مبادرة إعلانات الشبكة ومواقع تحالف الإعلان الرقمي ، على الرغم من أنه لمنع الإعلانات تماما بناء على سلوك التصفح الخاص بك يجب عليك أيضا تعطيل ملفات تعريف الارتباط على متصفحك.
9. سجلات الويب:
نقوم بجمع المعلومات، بما في ذلك نوع المتصفح ونظام التشغيل وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) (رقم يتم تعيينه تلقائيا إلى جهاز كمبيوتر عند استخدام الإنترنت) واسم المجال ونشاط النقر وموقع ويب الإحالة و/أو طابع التاريخ/الوقت للزوار.
10. ملفات تعريف الارتباط وتتبع الطرف الأول:
نستخدم ملفات تعريف الارتباط وصور GIF الواضحة”ملفات تعريف الارتباط” هي أجزاء صغيرة من المعلومات التي يرسلها موقع الويب إلى القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر أثناء عرض موقع الويب. قد نستخدم كلا من ملفات تعريف ارتباط الجلسة (التي تنتهي صلاحيتها بمجرد إغلاق متصفح الويب) وملفات تعريف الارتباط الدائمة (التي تبقى على الجهاز حتى يتم حذفها). من بين أمور أخرى ، تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بتوفير تجربة أكثر شخصية وتفاعلية وتحسين جهودنا التسويقية. قد تتم إزالة ملفات تعريف الارتباط الدائمة باتباع التعليمات التي يقدمها متصفحك. إذا اخترت تعطيل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تعمل بعض المناطق أو الميزات في مواقعنا الإلكترونية بشكل صحيح. نحن لا نخزن المعلومات الشخصية في ملف تعريف الارتباط.
11. التحكم في ملفات تعريف الارتباط وحذفها:
إذا كنت ترغب في تغيير كيفية استخدام المتصفح لملفات تعريف الارتباط، بما في ذلك حظر أو حذف ملفات تعريف الارتباط من موقع وخدمات شركة الرائدة للحلول الرقمية، يمكنك القيام بذلك عن طريق تغيير الإعدادات في متصفح الويب الخاص بك.
للتحكم في ملفات تعريف الارتباط ، تسمح لك معظم المتصفحات إما بقبول أو رفض جميع ملفات تعريف الارتباط ، أو قبول أنواع معينة فقط من ملفات تعريف الارتباط ، أو مطالبتك في كل مرة يرغب فيها الموقع في حفظ ملف تعريف ارتباط. يمكنك أيضا حذف ملفات تعريف الارتباط المحفوظة بالفعل على جهازك بواسطة متصفح. تختلف عمليات التحكم في ملفات تعريف الارتباط وحذفها اعتمادا على المتصفح الذي تستخدمه. لمعرفة المزيد، يمكنك استخدام وظيفة “المساعدة” في متصفحك أو بدلا من ذلك، تفضل بزيارة صفحة الشروط والأحكام على موقعنا على الويب والتي توفر شرحا خطوة بخطوة حول كيفية التحكم في ملفات تعريف الارتباط وحذفها في معظم المتصفحات.
بالإضافة إلى المعلومات التي نجمعها منك مباشرة ، قد نتلقى أيضا معلومات عنك من مصادر أخرى ، بما في ذلك أطراف ثالثة أو شركاء أعمال أو شركات تابعة لنا أو مصادر متاحة للجمهور.
– كيف سنقوم بتخزين بياناتك؟
نحن مطالبون من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي بالحفاظ على بياناتك الشخصية لمدة لا تقل عن 5 سنوات. ، آمنة تماما. نحن نستخدم ونلتزم بجميع معايير الأمان لحماية معلوماتك الشخصية من الوصول أو الاستخدام أو الكشف غير المصرح به. في حالة وجود أي وصول غير مصرح به إلى معلوماتك الشخصية ، يجوز لنا إخطارك إلكترونيا أو كتابيا أو عبر الهاتف. يسمح لك التطبيق الالكتروني بإنشاء حساب. عند القيام بذلك ، ستتم مطالبتك بإنشاء كلمة مرور. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك ، وأنت مسؤول عن أي وصول إلى حسابك أو استخدامه من قبل شخص آخر حصل على كلمة المرور الخاصة بك ، سواء تم تفويض هذا الوصول أو الاستخدام من قبلك أم لا. يجب عليك إخطارنا بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب الخاص بك.
– هل هناك آلية للتخلص من بياناتك؟
1. حذف معلوماتك الشخصية.
نحتفظ بمعلوماتك الشخصية لمدة لا تقل عن 5 سنوات كما هو مطلوب من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، ما لم تكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول للامتثال لالتزاماتنا القانونية و / أو حل النزاعات و / أو تنفيذ أي من اتفاقياتنا. بمجرد اكتمال فترة الاحتفاظ المطلوبة ، سيتم حذف بياناتك الشخصية من خلال إجراءات قياسية وآمنة.
2. إلغاء الموافقة.
إذا قمت بإلغاء موافقتك على معالجة المعلومات الشخصية ، فقد لا نتمكن بعد الآن من تقديم الخدمات لك. نقوم بجمع الحد الأدنى من البيانات الشخصية على النحو المحدد لمعالجة الطلب الخاص بك.
– هل يمكنك تصحيح بياناتك أو تحديثها؟
1. التغييرات التي تطرأ على معلوماتك الشخصية.
نحن نعتمد عليك لتحديث معلوماتك الشخصية وتصحيحها. لا يسمح لك موقعنا الإلكتروني بتعديل أو حذف ملف تعريف حسابك. ولكن يمكنك إجراء تغييرات على المعلومات عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى care@tray.sa أو الاتصال بنا من خلال الطرق المدرجة في صفحة “اتصل بنا” على موقعنا. لاحظ أننا نحتفظ بالمعلومات التاريخية لمدة 5 سنوات كما هو مطلوب من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي.
– حقوق بياناتك الشخصية وكيفية ممارستها
1. الحق في الحصول على المعلومات.
لقد أبلغناك في البند 1.1 و 1.3 أعلاه بالمبرر القانوني والعملي لجمع بياناتك وأغراض معالجة بياناتك.
2. الوصول إلى معلوماتك الشخصية.
سنمنحك وصولا معقولا إلى المعلومات الشخصية التي لدينا عنك. يمكنك طلب الوصول إلى معلوماتك الشخصية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى care@tray.sa أو الاتصال بنا من خلال الطرق المدرجة في صفحة “اتصل بنا” على موقعنا.
3. التغييرات التي تطرأ على معلوماتك الشخصية.
نحن نعتمد عليك لتحديث معلوماتك الشخصية وتصحيحها. لا يسمح لك موقعنا الإلكتروني بتعديل أو حذف ملف تعريف حسابك. ولكن يمكنك إجراء تغييرات على المعلومات عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى care@tray.sa أو الاتصال بنا من خلال الطرق المدرجة في صفحة “اتصل بنا” على موقعنا. لاحظ أننا نحتفظ بالمعلومات التاريخية لمدة 5 سنوات كما هو مطلوب من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي. إذا كان موقعنا الإلكتروني لا يسمح لك بتحديث أو تصحيح معلومات معينة اتصل بنا من خلال الطرق الموضحة أعلاه.
4. حذف معلوماتك الشخصية.
نحتفظ بمعلوماتك الشخصية لمدة لا تقل عن 5 سنوات كما هو مطلوب من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ، ما لم تكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول للامتثال لالتزاماتنا القانونية و / أو حل النزاعات و / أو تنفيذ أي من اتفاقياتنا. بمجرد اكتمال فترة الاحتفاظ المطلوبة ، سيتم حذف بياناتك الشخصية من خلال إجراءات قياسية وآمنة.
– كيف ولماذا ستتم معالجة بياناتي للتحويل والتحركات؟
التسويق: لإخبارك عن منتجات وخدمات وتسهيلات الرائدة للحلول الرقمية الأخرى التي قد تهمك (عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الرسائل النصية). قد نستخدم بياناتك أيضا لما يلي، بعد تزويدنا بموافقتك:
1. قد نشارك بعض البيانات الشخصية (على سبيل المثال، عنوان بريدك الإلكتروني)، بتنسيق آمن، مع شركائنا الإعلانيين وشركات وسائل التواصل الاجتماعي، حتى يتمكنوا من عرض الرسائل الأكثر صلة بك وبالآخرين حول منتجاتنا وخدماتنا. ويشمل ذلك توجيه هذه الشركات بعدم عرض الإعلانات لعملائنا الحاليين. إذا كنت لا تريد منا مشاركة بياناتك الشخصية مع شركائنا الإعلانيين أو شركات وسائل التواصل الاجتماعي لهذا الغرض، فيمكنك إخبارنا بعدم القيام بذلك.
2. تقييم فعالية التسويق والبحث والتدريب والتحليل الإحصائي بهدف تحسين الخدمات.
3. لمساعدتنا على تحسين منتجاتنا وخدماتنا وعملياتنا (بما في ذلك أبحاث السوق وتحليل تفضيلات العملاء والمعاملات واتجاهات السوق وتقييم المنتجات المقترحة واختبار أنظمة جديدة وترقية الأنظمة الحالية).
4. لإدارة أعمالنا وحماية وإنفاذ حقوقنا (بما في ذلك تقييم ومراقبة وإدارة المخاطر المالية ومخاطر السمعة وغيرها من المخاطر، وإجراء عمليات التدقيق، والاتصال مع المنظمين وإنفاذ القانون، وإنشاء المطالبات القانونية وإنفاذها والدفاع عنها).
5. أن نكون قادرين على العمل مع الشركات الأخرى التي تقدم خدمات لنا ولعملائنا.
6. يمكنك إلغاء الإعلانات والعروض الترويجية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى care@tray.sa.